الخميس، 9 يناير 2014

علاج اورام او الياف الرحم ..... د .الشيخ احمد الحمدان

 إنَّ العلاجات في الطب الحديث تقتصر على الاستئصال بالجراحة, أو علاجات كيميائية لفترات طويلة, وهي من التجربة لا تجدي نفعاً؛ فهي حلول مؤقتة وظاهرية, ولذلك غالباً ما يعود الورم, وتتكرر المشكلة, وقد يؤدي في النهاية إلى إزالة الرحم.
00962777744150 د. الشيخ احمد الحمدان
والله تعالى وحده الشافي المعافي وهو على كلِّ شيءٍ قدير
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِك، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

وصلِّ اللهمَّ وسلمْ وبارك وترحَّم على عبدك ورسولك محمد النَّبي الأعظم وعلى اله وصحبه أجمعين, والحمد لله رب العالمين

هناك 5 تعليقات:

  1. للتنويه:
    الأخوات اللواتي استفدن من علاجي لهذا المرض بالعشرات حتى الآن فقط
    على حدِّ علمي, وكان الورم دون 10سم.
    وأتمنى منهنَّ أن يثريننا بتجاربهن
    حيث ان التعليقات على الموقع القديم شُطِبت مع الموقع.
    وشكرا

    ردحذف
  2. ماشاء الله عليك ياشيخ انا جربت العلاج والشفاء كان على يد الله ثم يدك ام حامد السعوديه

    ردحذف
  3. الله يقويك ويعطيك العافيه انا ام ياسر تذكرتني ياشيخ الحمدوالشكرلله وضعي 100%بعد الله ثم انت من لايشكرالناس لايشكرالله

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    مرحبا شيخ انا ام نورس من لايشكر الناس لايشكر الله وبعد عنائي الطويل مع المرض وعن طريق احدى صديقاتي المدرسات تم معرفتي بك وكان مقرر لي ازالة الرحم خلال 6 اشهر والاسيعمل لي مضاعفات ولكن الفضل لله ثم لك تم شفائي التام من هذا الشيء وكان شيئا لم يكون مش عارفه بشو اجازيك الله يكثر من امثالك يارب

    ردحذف
  5. بارك الله فيك شيخ وربي يحفظك انا إحدى النساء اللي استفدت من علاجك ربي يكثر من امثالك ام معتز الامارات

    ردحذف