السبت، 19 مايو 2012

علاج مرض السرطان وعلاقته بالعين والمس والسحر ج5 ( أ )


الحلقه الخامسه ( أ )

الثآليل هل تنصح ازالتها او يوجد خطورة في المستقبل بعد الازالة؟؟


ازالة الثؤلول لايضر بل الافضل ازالته لانه بسبب فطريات وبعضها عميق ويكون غائرا الى العضو المقابل وقد يتغلب على الليمف ويسبب له اوراما مع المستقبل وهذا بداية الامراض الخبيثة..

والجن كما هو ثابت في الاحاديث الصحيحة تسبب الاوبئة مثل مرض الطاعون..والطاعون ليس مرضا واحد بل هو انواع كثيرة ويصيب الجهاز المناعي بشلل وتظهر بعدها الغدد الخبيثة.

الثؤلول يظهر كثيرا في الاماكن الرخوة مثل الابطين والمنطقة القريبه من التناسلية والرقبة وتتكاثر في بقية الجسم بكثرة اللمس الى بقية الجسم وينبغي ازالتها لانها مع الوقت تتكاثر وتسبب خطورة على جسم الانسان لان بعضها عميق الى داخل الجسم وتستغلها الشياطين في ايذاء الانسان خاصة الكبيرة منها.

والسحرة كما هو مذكور سابقا لهم خاتم سحري عبارة عن ثؤلول تغور الشياطين منه للايحاء له الى القلب مباشرة ويكون في الجهة اليسرى من الظهر وهو بالطبع لايكون موجودا الا بعد تعميد الساحر والتوقيع على الشروط مع الشيطان..

من اجل ذلك الثؤلول يظهر في اماكن رخوة لوجود مراكز رئيسية لجهاز المناعة في تلك المناطق ويهاجمها الشيطان لقدرته على النفاذ منها ..
وهذه حقائق يصعب على الكل فهمها او التصديق بها ... 

والسرطان هو من الطواعين كما يذكره بعض اهل العلم ويصنفه اطباء المسلمين القدامى وهو شهادة باذن الله لكل من ابتلي به وفي الغالب لايصيب الا الاخيار من الناس وهذه كرامة لهم بدون شك لاامه محمد صلى الله عليه وسلم 

الشيطان لايستطيع أن يؤثر على الإنسان 
إلا في حالة ضعف فقط ويكون تمكنه من ذلك حسب الضعف الذي يعتري المريض أو يكون هناك سبب قوي مثل عين وسحر كثير مشموم أو مشروب أو مأكول أو ممسوح على الجسد ومكرر.
والتأثير
 يختلف من شخص لآخر فالمريض الذي يبدأ في العلاج يبدأ الخطر يتلاشى قليلا حتى يتم الشفاء وفي المراحل الأخيرة من العلاج يكون الشيطان في وهن شديد وأقل من أن يصيب من المريض كالسابق في بداية الحالة.
والشيطان في حالة المرض يستطيع أن يؤثر على عمل الجهاز العصبي لكل عضو من أعضاء الجسم ويستطيع أن يحفز أو يثبط الأجهزة الإرادية وغير الإرادية
 فإذا تم تحفيز أي عضو ظهر ذلك العضو وكأنه مريض وهو في الحقيقة من تأثير شيطاني وليس مرضا حقيقيا وكذلك التثبيط وكذلك الشيطان عنده القدرة أن يؤثر على إفراز بعض الغدد فيكون لها تأثير وأعراض مرضية ولايجدي العلاج الحديث لتلك الأعضاء كثيرا لأن سببها الحقيقي غير معروف عند الأطباء.
والشياطين لها تصرف كثير في الأعصاب التي تتفرع من النخاع الشوكي داخل العمود الفقري فيؤثر ذلك على كل عضو حسب قوة الحالة المرضية ويكون التأثير من شخص لشخص يختلف من ناحية الأعراض فيكون التاثير في الأجهزة التناسلية غالبا ثم الجهاز الهضمي ويأتي بعدها بقية الأعضاء


وهنا يجب على المعالج أن يعتمد بكل ثقة على دهان العمود الفقرى بأكمله وكذلك العضو الذي أصابه عرض مرضي.

من هم اكثر الناس الذين يصابون بالسرطان وامراض الجهاز العصبى والسكر والكلى ..؟؟؟؟



النســــــــــــــــــاء


النســــــــــــــــــاء


النســــــــــــــــــاء

لماذا النساء هذا ماستعرفونه في الحلقه القادمه باذن الله مهم جدا جدا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق